الاثنين، 9 يناير، 2017

Watashi to Watashi: Futari no Lotte ep23-25 مترجمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جئت مرة أخرى بإنمي قديم لكنه لم يعطى حقه من الترجمة ولا الدبلجة, 
بصراحة أحببت هذا الإنمي الأكثر من رائع ..
ففيه الكثير من المشاعر الصادقة, والكثير من المحبة بين أفراد الأسرة المتفككة ..
وأنا متأكدة بأن الغالبية لا يعرفون هذا الإنمي, بسبب عدم الإهتمام فيه, مع أنه جميل جداً
ومتأكدة 100% أنه سيعجب الجميع ان شاء الله ..

ملاحظة: الإنمي لم يترجم أبداً, إلا باللغة الكورية فقط, ولم يدبلج أبداً على حسب علمي.
أيضاً, هذا الإنمي ليس انمي التوأمان الذي نعرفه, تشابه في الرسم ليس أكثر

ندخل في الموضوع مباشرة ...



معلومات عن الإنمي:

أنا وأنا : لوت اثنتين
أو ما يسمى: أنا ونفسي: لوت اثنتين, خداع الوالدين
Watashi to Watashi: Futari no Lotte
わたしとわたし~ふたりのロッテ
I and Myself: The Two Lottes, The Parent Trap
The Two Lottes

النوع: شريحة من الحياة, شوجو, عائلي, درامي
عدد الحلقات: 29 حلقة
مدة الحلقة: 24 دقيقة تقريباً
 بث: Nov 9, 1991 to Sep 5, 1992
العمر المناسب للمشاهدة: جميع الأعمار


القصة:

لويز الصريحة تقابل لوت الخجولة في العطلة الصيفية لأول مرة, 
وحينئذ تدركان أنهما توائم متطابقة, وقد انفصلا بعد ولادتهم بسبب طلاق والديهما
لذلك, تُقرران الفتاتين بأن يتبادلا الأماكن ويحاولا أن يتقربا من والديهما, في أمل محاولة اعادهم شمل أسرتهم

مقتطفات:
الصورة لا تعبر عن الجودة






تحميل:

هذه المرة أنا أنتجت ورفعت فشكراً لي هههه ^^


الحلقة 23: Drive
الحلقة 24: Drive
الحلقة 25: Drive


الحلقات:
ep1 | ep2 | ep3 ep4 | ep5
ep6 ep7 ep8 ep9 ep10

تحميل ملفات الترجمة: هنــا
تم اعادة رفع الحلقات من أخونا Massinissa Jsk Chakri فشكراً له هنـــا
تحميل الحلقات على التورنت بدون ترجمة: هنـــا



وشكراً...

هناك 7 تعليقات:

  1. الله يعطيك ألف عافية يا قمر لم يبقى إلاالقليل.

    بالتوفيق. ♥

    ردحذف
  2. مشكور أختي متألقة دائما

    ردحذف
  3. الف شكر لك يا قمر على الترجمه كنت بانتظارها
    كل التوفيق لك

    ردحذف
  4. مشكووووووووووووووووووورة

    ردحذف
  5. أريغاتووو
    بالتوفيق في الدفعة الأخيرة ^^

    ردحذف
  6. أتمنى أن تحفظي ملفات الترجمة لحين توفر نسخة بجودة عالية
    موفقة

    ردحذف
  7. اريقاتو

    بنتطار بقية الحلقات وبالتوفيق لك في بقية المشاريع

    ردحذف

المتابعون

البحث

جارٍ التحميل...